تخلص من الاشهارات المزعجة

لا شك أن كل مستخدمي الأنترنيت يعانون من الإشهارات المزعجة لكن ما يزعج أكثر هو ان المتصفح يوجهك الى محرك بحث آخر غير الذي قمت بتعيينه في الاعدادات أو ظهور اعلانات مزعجة وغريبة بشكل تلقائي في المتصفح الخاص بك و السبب في هذا هو وجود برامج خبيتة في حاسوبك 



هذه الفئة من البرامج غير المرغوب فيها ،  تشمل برامج إعلانية يتم تتبيثهاعلى حاسوبك دون معرفة منك وتقوم بتغيير إعدادات المتصفح (في كثير من الأحيان برامج أخرى) ، وعرض إعلانات منبثقة وإجراء العديد من الأشياء المزعجة. 
و لتجاوز هذه المشكلة يمكنك تثبيت برنامج  Bitdefender Adware Removal Tool
فمن الأشياء التي لا يختلف عليه اثنان هي أن الشركة العالمية الأولى في مكافحة هذا النوع من التطبيقات الخبيثة هي شركة bitdefender و من ضمن برامجها هذا البرنامج  الذي يحميك من التهديدات المعروفة مثل التي تعرض الإعلانات في المتصفحات على نظام ويندوز.نسخة ماك متاحة مجانا. لكن نسخة ويندوز ستكلفك 10 دولارات.

و يوجد أيضا برنامج  Avast Free Antivirus  
و هو برنامج لمكافحة فيروسات شهير جدا ،  بالإضافة إلى الوظائف القياسية مثل الحماية من الفيروسات وهجمات القراصنة ، تقوم هذه الأداةوو   بالتحقق من المتصفحات بحثًا عن الاضافات الغير المرغوب فيها وذات السمعة السيئة ، والتي يمكنها سرقة البيانات وتغيير إعدادات محركات البحث.

شكرا لك ولمرورك